أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربة رينو تالسيمان مع حسن كتبي بنشوف آرائكم

up 7 down 14
قائد جيش السنافر -16
قبل 7 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف الحال ان شاء الله انكم بخير 
هذي اول تجربه للرينو تالسيمان الرائعه  مع الاستاذ حسن كتبي 
صراحة لماشفت التجربه تطمنت شوي لاني حجزت وحده فل كامل نفس الفئه الي تكلم عنها الاستاذ حسن كتبي الي فيها برجكتر اوهدب دسبلاي كم يسمونه 
بالاضافه للنظام الصوتي بوز 11سماعه 
انا اول ماشفت السياره على الطبيعه جلست اتفرج فيها نصف ساعه صراحه سياره أسره وقعت في غرامها 
الاستاذ حسن كتبي اشوفه ماتكلم عن حاجات مهمه مثل السسبنشن تقدر تتحكم فيه والكفرات الخلفيه تتحرك مع الاماميه طبعا بشكل غير ملاحظ نفس النظام هذا مأخوذ من البي ام دبليو نسخ لصق 
شفت  مقاطع له  يعطي للسياره ثبات مذهل ورائع على المنعطفات  هذي بعض المقاطع ضفتها لكم 
رائي الشخصي انه المنافسه راح تشتد بين المنافسين بس في ناس يشتري عشان اسم الشركه وفي البعض يميل للمواصفات والشكل الجمالي كم بتدفع واش بتاخذ 
انا زرت الشركه وجلست مع موظف المبيعات وطمني انو قطع الغيار راح تكون متوفره كذلك الصيانه وانو الوكيل مركز على هذي السياره ووراني الموظف تسعيرة قطع الغيار طلبت منه يطبعها لي لكن رفض بشكل لبق
عموما شفت التسعيرة والله عاديه جدا مافيها شي زايد اوشي مبالغ فيه شفتها معقوله  

الشي الوحيد والمهم عملانية السياره نتمنى تكون ممتازه تناقشت معاه بخصوص الصيانه المجانيه قالي حاليا مافي لكن ممكن مستقبلا
السياره بالفعل مثل ماتكلم  حسن كل الدفعات محجوزة بالكامل وعند الحجز تدفع عربون وتستلم بعد 3شهور انا طلبت وحده فل بعد الخصم 100الف ريال هذي الي فيها برجكتر ونظام سمعي بوز أن شاءالله اول ماستلمها انزل تقرير عنها 
اترككم مع المقطع وبنسمع آرائكم 
https://m.youtube.com/watch?v=M9Om2xwHJFw

https://m.youtube.com/watch?v=3F-aptTlEUM

https://m.youtube.com/watch?v=IGIaobxWOkk

https://m.youtube.com/watch?v=yogLcav7hLQ







إبلاغ إبلاغ



الردود


انا نزلت موضوع عنها هنا بالمنتدى بعد ما شفتها في تركيا قبل شهرين وزرت الوكاله هناك انفجعت من سعرها عندهم مايعادل ١٥٠ الف ريال ،،

طبعا اول نظره لي للسيارة من مقدمتها كأنها اودي r8 ،، فعلاً ابدعو بتصميمها ،، ونزلوا بعد سياره SUV اسمها كوليوس جميله بعد ،،

عموماً نتتظر تقريرك بعد شرائها و ربنا يطرح لك فيها البركه ،،


up 1 down 0
panamira 1906
قبل 7 سنه و 7 شهر



الواجهة جميلة حقًا
الفرنسي صناعته طيبة و يقارن بالياباني و الأمريكي لكن للأسف مب منتشر عندنا
مثل الرينو و البيجو
منتظر تقريرك عنها بالأسعار و المواصفات....ألخ



up 2 down 0
عبدالله خالد 19 367
قبل 7 سنه و 7 شهر



الأخ بانميرا اوافقك الرأي الواجهة فيها شبه كبير من الاودي r8 
الأخ عبدالله صراحة الفرنسي غير منتشر عندنا اتوقع انو المسأله ثقافه مسيطرة على العقول 
لو بحثت في الدول الاوربيه والمغرب ومصر عندهم الرينو من السيارات الي في الصداره ومشهود لها في الجوده 
انا في رأي انو الشركات مب مثل اول أصبحت تركز على الجوده وترفع معايرها شوف عندك أغلب السيارات الآسيويه ياباني كوري والأمريكي كلها متقاربة في الجوده 
صدقني انو الخلل الأكبر في استخدام السياره إذا كان سيئ بتخرب معك انا لي ولد عم معاه سياره صينيه لها 3سنوات مشاءالله من ابدع مايمكن 
الآن الشركات أصبحت تشترك مع بعضها في الشاصيه والمحركات والأمور التقنيه  تلقى امريكي فيه تقنيه المانيه زي الكرايزلر وكوري كذلك زي الجنسيس كله مشترك مع بعض 



up 0 down 2
قائد جيش السنافر -16
قبل 7 سنه و 7 شهر



امممم
اذا كانت نفس المقطع الثاني
فأشوف ان السيارة حرام تكون تعليق خلفي ثابت
والتقنية المستخدمة هذي لزيادة الرساوة
المفروض التعلقي الخلفي المستقل تعطيك اياها من غير انظمة
بشكل عام
السيارة خورافية ومبروووووووووووووووك مقدمًا
والداحلية منسوخة من
فلوفو


up 2 down 0
mohammad saeed 2864
قبل 7 سنه و 7 شهر



الوكيل مانجح في تسويق سافران ونادرا نشوفها
تبيه ينجح في تسويق هذي
وسؤالك لموظف الوكالة
هل تعتقد انه بيقولك لاتشتريها؟
اكيد بيمدحونها
شفتها فالوكالة بصراحه ملغمه انظمة وتعقيدات والوكاله توها جديده
اذا السيارات اليايانيه اوقات يطلع فيها مشاكل محد يحلها فكيف هذي

اما حسن كتبي فمعروف تاريخه في تقارير السيارات
انتقاد لاذع لتويوتا ومديح للامريكي والاوربي فما شي جديد

لاتسئل عن القطع الاستهلاكيه طبيعي تتوفر
اسئل عن القطع الحساسه مثل طرمبة بنزين وخلافه
لاتسوي مثل الي شروا الجينسس على خلفية دعاية خدمة خاصه واخر شي لقسها مرميه برا الوكالة


اذا بتشتريها حط فبالك هذي الامور
لازم تكون ساكن في المدن الرئيسيه الي تتوفر فيها الوكالة
انسى انك تبيع نهائيا الا بخسارة كبيره
يعني تشتري وتستخدم فقط

اما كلام حسن عنها فرنسيه اعتقد غير صحيح
شفتها فالوكاله مكتوب على استكر الصنع في كوريا
والمكينه الظاهر انها مكينة بيجو 508 والقير سبع نمر مدري الوكالة عندهم خلفيه لصيانته او لا

حنا بلشنا فالكوري اوقات تجيك اعطال تبلش فيها
ودنا فمثل هالسيارات لكن هل فيه وكيل يوفر قطع وصيانه فكل مكان ولا بياخذ فتره ويقفل مثل سيتروين وفولفو

اما حسن لاتعتمد على كلامه قبل فتره مسك ادارة في فولفو ومدحها والحين قفلت الوكالة وقعدوبها الي شروا فولفو بدون وكيل!!!

انتبه من هذي النقطه والله يباركلك وان شريت نزلنا تقرير
لكن اقول 112 تجيب موتر 280 حصان اقوا واوسع واكبر ووكيله افضل من وكيل رينو


up 7 down 1
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 7 سنه و 7 شهر



(( حسن كل الدفعات محجوزة بالكامل وعند الحجز تدفع عربون وتستلم بعد 3شهور))

ماقد شفت سياره غريبه تنزل والناس تطب فيها بهذا الشكل وانت عارف ان افناس شكاكه وتخاف والكل ينتظر مجرب عشان يفيده؟؟؟

اعتقد سالفة الحجز حركة تسويق لايهام العميل بان السياره ناجحه فانتبه تقع فالفخ وحسن كتبي اصبح مسوق اكثر من انه مقدم معلومات واخبار
الي حجزو الموتر شلون جربوه وعرفو وضعه وهو توه جديد
بعدين محد يسوي خصم الا اذا السلعه مالها رغبه
السوبارو الي كنت ناويها كان الوكيل مسوي تخفيض تقريبا 17 الف من قيمتها بس بنك الامارات رفض التعامل معاه
انصحك لاتنغر ورا كلام البائعين
وانتظر سنه اقل شي على السياره لحد ماتشوف المستخدمين وش وضعهم
ولا دقلك بكادينزا تورس افلون مكسيما وغيره شي له قيمته


up 2 down 3
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 7 سنه و 7 شهر



كل السيارات محجوزه اجل
تلقاها كلها سيارتين جابهم الوكيل وتم حجزهم
شئ طبيعي سيارتين بعدد السكان الهائل تنحجز


up 2 down 0
d7ooom777 391
قبل 7 سنه و 7 شهر



تذكرت خبر على موقع سعودي شفت

نزول VW تيغوان الجديد عندنا
و حجز الكمية بالكامل
طلعت كم سيارة عدد بسيط ههههه
عاد من زين شكله VW رجعت لتصميم الثمانينات 


up 2 down 1
مثقف سيارات 1154
قبل 7 سنه و 7 شهر



حسن كتبي يفتقر الاحترافيه و المهنيه بالتقديم طريقته جداً بدائيه ،،

عندكم كريم ديب من قناة عرب جي تي صراحة تطور جباره و امكانيات وتغطيه و تجارب و تصوير و اخراج شيء ابداع ،، 




up 3 down 0
panamira 1906
قبل 7 سنه و 7 شهر



صيانة مافي حاليا ً ولكن مستقبلاً 
والقطع راح تكون متوفره قريب  
السيارة لو طلع فيها عيب مصنعي وين توديها 
اترك موظف المبيعات هذا له عموله من المبيعات واكيد بيمشي على المثل اللي يقول القرد في عين امه غزال 
وكنت اتمنى انك تحدد تسعيرة قطع الغيار اللي عرضها لك وش تتضمن  
مع ان الموظف يقول راح تتوفر قريب يعني ماعندهم  
عموماً واضح انك مقتنع في السيارة وكلام الاعضاء ماراح يفيدك بشي  




up 0 down 0
hussain4 854
قبل 7 سنه و 7 شهر



لايك على الموضوع الرائع


up 0 down 1
العمري للعقارآت 349
قبل 7 سنه و 7 شهر



ياشويخ ياصديقي 
انا الموظف ماهو اكل بعقلي حلاوه عشان أصددقه اول حاجه شفتها تسعيرة قطع الغيار 
واتذكر منها الفحمات الاماميه 330ريال 
فلتر هواء 79ريال 
طرنبة بنزين 700وشوي 
صدام امامي 390 ريال 
فلتر زيت 42ريال 
كبوت 900ريال مع ملاحظه كبوت التشارجر 3000الف لكن الحق يقال لأنه المنيوم فايد غالي 
بالنسبه للمدن الرئيسيه اناساكن في المدينه ويوجد فرع للشركة اسم الوكيل  شركة الخليج الأولى أظن اسمها كذا ماركزت 
انا معاك انو بعض الوكلاء متعبين في الصيانه 
لكن بذكر للك نقطه انا شخصيا إذا اشتريت سياره واعوذبالله من كلمة انا استخدمها فترة الظمان أو خمس سنوات إذا انتهت ابيع السياره حتى لاادخل في مشاكل خصوصاذا السياره أوربية 
السياره تصنع في كوريا مال الجديد في ذلك حسن كتبي ذكر النقطه ذي 
شوف انااحترم وجهة النظر واختلاف الآراء 
لكن انا ماني ماراح ادفع 100الف في كامري اثنين ايرباج 
وأفضلها على سياره متخمه بالفخامه وانظمة السلام والترفيه ويكفي الشكل الجمالي 
الي راغب سياره يستخدمها لفتره طويله اكيد ماراح يبعد عن تويوتا 
الأخ حسن انا ماقلت انو الموظف قالي راح تتوفر قطع الغيار 
قطع الغيار متوفره حسب كلامه والقطعه الغير موجوده في 24ساعه يوفرونها ويرلسلونها مع ارامكس لحد الفرع مافي اي تأخير 

بالنسبه لاستغرابك من أن الدفعات محجوزة انا قد اميل للتصديق كثيرمن العملاء اول ماتنزل سياره جديده وتكون مبهره قد يشتريها بدون حتى مايجربها لأعجابه الشديد بالسياره ويمكن حتى لو دور أحد سو عنها تجربه مايلقى  وقرر يشتري السياره خصوصا الي يستخدمون لفترات قصيره انا لما رحت للوكالة وشفت السياره قلت لهم بكره ارد لكم رحت وجلست يوم كامل مافي مقطع في اليوتيوب للسياره وشفته وجمعت معلومات عن شركة رينو وجدت انه في انطباع إيجابي عنها وفي وقررت على الشراء وفكرت في خلال 24ساعه رحت لهم ثاني يوم وحددت لهم اللون ودفعت العربون 
لسبب الحجز لمدة 3شهور 
وشوف عندك مازدا 6 سياره نجحت والطلب عليها بالحجز هل هذا معناته تسويق أو كثره طلب على السياره ؟؟ 



up 0 down 0
قائد جيش السنافر -16
قبل 7 سنه و 7 شهر



اطلب تجربة قيادة السياره متوفره عند افضلية الخليج،،


up 0 down 0
panamira 1906
قبل 7 سنه و 7 شهر



في المدينه مافي للاسف ولا طلبت منهم تست درايف قالو مافي .



up 0 down 0
قائد جيش السنافر -16
قبل 7 سنه و 7 شهر



هذي السياره اسمها رينو الفرنسيه وقد افلست عام ٢٠٠٨ وشرتها شركه نيسان اليابانيه ومن يومها والمكينه والقير المستخدم من نيسان ولكن، هذي السياره شكلها قبيح من وجهه نظري

واتوقع ان صاحب الموضوع مندوب مبيعات في رينو ،
، لا يوجد صيانه لا يوجد قطع غيار لا يوجد احد في الصناعيه يفهم فيها

افضل الابتعاد عن السيارات الاوروبيه لما فيها من مشقه وتعب وخساره فلوس


up 0 down 0
فواز ١٤٣٦ 41
قبل 7 سنه و 7 شهر



سبحان الله عندك شعب يدخل في الذمم على طول م الكل البعض 




up 0 down 0
قائد جيش السنافر -16
قبل 7 سنه و 7 شهر



شدتني السيارة جدآ خاصتآ بعد الفيدوهات اللي شفتها منها تقرير حسن كتبي
ودخلت مزاجي ورحت للوكالة ابغا اشوفها عالطبيعة
شدني تصميمها الداخلي والخارجي والموصفات الكثيرة.…. لكن انصدمت من نوع البلستك الموجود في السيارة رديئ الى ابعد درجة وشككني في السيارة ككل انها مجرد مواصفات بلا جودة
وصرفت النظر عنها.


up 0 down 0
163mmmmm 117
قبل 7 سنه و 7 شهر