أضف سؤال أو موضوع جديد          

دفع هواء المكيف ضعيف

up 4 down 3
king.king 832
قبل 10 سنه



السلام عليكم ،،، زميلي في الدوام طلبني استشارة وقلت اخذ اراء الاعضاء بخصوص مكيف سيارته وانا طلعت معاه وفعلا فرق كبير بين سيارتي صني وسيارته يعني لما يكون حاطيه على واحد ولا كأن المكيف شغال ،، على 2 يعني تحس بشوية برودة علماً بأن الهواء الخارج بارد جداً وفتحنا المواصير شيكنا عليها باردة جداً ما شاء الله السيارة ما تبرد الا لما يحطها على 4 .. ونمرة 4 كأنها 2 على سيارتي ،، الفلتر جديد وشيكت عليه بنفسي ومغير ثلاجة من فترة قريبة والفريون تقريباً ممتاز لأن المواصير ماشاء الله باردة مرة







إبلاغ إبلاغ



الردود


يمكن عنده مشكلة في توزيع الهواء ، شيكتوا على اللي فوق في الطبلون


up 3 down 3
a.ibrahem 3168
قبل 10 سنه



صوت الهواء اللي خارج احس كأنو محشور في الطبلون مو طبيعي مثل باقي السيارات قلت له أكيد في شيء موطبيعي بس ما ادري وش هو 


up 2 down 2
king.king 832
قبل 10 سنه



نظف الفلتر واذا مافاد نظف الثلاجه


up 2 down 1
fahad0401 202
قبل 10 سنه



الثلاجة جديدة الفلتر بعد ،، هل ممكن تكون الهواية مسكرة بشكل جزئي اذا قفلنا الهواية وفتحناها نفس الصوت ما يتغير شيء


up 0 down 3
king.king 832
قبل 10 سنه



مشكورين ما قصرتو ... اخليه يشيك على الهواية 


up 2 down 2
king.king 832
قبل 10 سنه



الهواية ضعيفة
 او ممكن انه توزيع الهواء ينزل للارجل  واليد الي تحرك توزيع الهواء معلقة او مكسورة 

لانها صارت معي غيرت فلتر وشيكت على ثلاجة المكيف 
واخر شي طلعت المشكلة من توزيع الهواء 
اليد الي تعاير عالوجه او عالزجاج الامامي مكسورة 
موفق


up 2 down 2
moathyaseen 1393
قبل 10 سنه



ياليت تذكر نوع السيارة عشان نساعدك

اذا سيارتك يابانية او كورية او صينية يكون ضعف تدفق الهواء من الفلتر أو المروحة اللي بدرج الراكب ينضفها بالهواء او غسلها واذا كان الفلتر متقطع او صاير لونه غامق الافضل انك تتغيرة بواحد جديد بالنسبة للمروحة فيه تنظف من الاتربة والصندوق المروحة يكون فيه تراب

تحياتي


صارت معي قبل شهر بصني 2006 
مايشتغل عندي الا رقم اربعه والدفع ضعيف جدا 
شيكت عليها طلع الخراب عندي 
منظم الهواء ةو الخساس تحت الثلاجه محترق بدلته 130 ريال اصلي 
واتفاجأت بعدها ان المروحه ما تشتغل والمنظم او الحساس محترف بسبب المروحه .
قالي الكهربائي بغير لك المروحه فقط اوفر لك من الخساير لان الجديد سعره تقريبا 260 ريال 
حصل عنده مروحة مكيف حقت باترول وركبت عادي جدا وماشاء الله من بعدها دفعه اقوى من الصني العادي 


up 2 down 1
meem34 183
قبل 10 سنه



عندي لك حل رخيص جدا 


فك الفلتر وجرب اذا حسيت الهوا دفعه اقوى السبب من الفلتر كرتون قاسي
وغيره بفلتر يجي خفيف 

اذا مانفع الحل السبب من مجرى الثلاجه يبي لها تنظيف او من المفصلات تبع الفتحات


up 1 down 2
tttt35035 1061
قبل 10 سنه



مشكورين على الافكار وان شاء الله نجربها كلها وافيدكم في موضوع جديد عند الوصول للحل 


up 1 down 2
king.king 832
قبل 10 سنه